اقامة خيمة فوتوغرافية تسترجع سيرة الـ 15 حفلاً السابق

 الشيخ عبد الله المحمدي نائب رئيس الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة

الشيخ عبد الله المحمدي نائب رئيس الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة

هنادي البلوي ـ أنباء / جدة :
كشف نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة الشيخ عبد الله المحمدي ، عن أن الجمعية ستفتح باب المشاركة في حفلات «فرح جدة» التي تنظمها سنويا، لكل شباب جدة المقبلين على الزواج سواء كانوا مدرجين في سجلات الاستفادة من الجمعية أو لا يستفيدون من خدماتها ابتداء من السنوات المقبلة، بدلا من الاقتصار على الشباب الذين تساعدهم الجمعية، كما كان الحال في دورات الحفل السابقة.

وأكد المحمدي أن الحفل السادس عشر ، الذي ستنظمه الجمعية وسيضم 1200 شابا وشابة، برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة مكة المكرمة ، يوم الخميس الـ 25 من شهر شوال الجاري في مركز جدة للفعاليات والمؤتمرات، سيكون آخر حفل يقتصر فيه الحفل على الشباب الذين يستفيدون من خدمات الجمعية.

وأضاف المحمدي قائلاً : لقد حرصنا على تغيير مسمى الحفل من الزواج الجماعي إلى (فرح جدة) انطلاقا من تغيير النظرة المستقبلية للجمعية، في أن تشمل الحفلات المستقبلية شباب مدينة جدة جميعاً حتى يصبح (فرح جدة) اسما على مسمى.

وعن آخر استعدادات الحفل، ذكر أن الجمعية استكملت كل الاجراءات المطلوبة من تقديم كل الخدمات المتفق عليها للشباب الذين سيشاركون في الحفل، واعداد المسرح، والفقرات التي سيشملها الحفل.

وأشار إلى أن حفل هذا العام سيحظى بخيمة فوتوغرافية تسترجع سيرة الجمعية على امتداد الستة والعشرين عاما الماضية منذ تأسيسها عام 1409هـ، ستشمل الخيمة أيضا عدد من المعارض المصغرة التي تحكي قصص كل حفلات الزواج الجماعي التي نظمتها الجمعية.

التعليقات

اترك تعليق

*