يقام مساء اليوم الجمعة .. و مسافته 5 كيلومترات

 

جانب من الأنشطة الرياضية بالملتقى

جانب من الأنشطة الرياضية بالملتقى

راكان شريفي ـ أنباء / جدة :
يشهد ملتقى المدينة الشبابية بجدة والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة بموافقة من إمارة منطقة مكة المكرمة وتحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ممثلاً بإدارة المساجد والأوقاف والدعوة والإرشاد بمحافظة جدة تحت شعار «بأخلاقنا نسمو» مساء اليوم (الجمعة) سباق الجري لمسافة 5 كيلومتر والذي يقام ضمن الأنشطة الرياضية بالملتقى.

ودعا الشيخ عبدالله باوزير مدير عام الملتقى الشباب للمشاركة في هذا السباق يقام ضمن فعاليات ومناشط ملتقى المدينة الشبابية، موضحاً بأن الملتقى يوظف جميع البرامج في خدمة شعار «بأخلاقنا نسمو» للسعي إلى تحقيق جملة من الأهداف من أبرزها الاسهام في ملء أوقات فراغ الشباب والشابات بالنافع المثمر وغرس مفاهيم الولاء للدين ولولاة الأمر والوطن، فضلاً عن العمل على تربية الشباب والشابات على التعاون المثمر بينهم وتوفير التوجيه والإرشاد المناسبين ليكونوا أعضاءً فاعلين في مجتمعهم عبر تعزيز دور الأخلاق الفاضلة وبيان أثرها الطيب على والفرد والمجتمع.

وأشار باوزير إلى الفوائد الصحية لرياضة الجري والتي تتمثل في تقوية عضلة القلب والحفاظ على الوزن الصحي وتحسين جهاز المناعة بشكل يجعله أكثر قدرة على مواجهة الأمراض والقضاء عليها. وزيادة كثافة العظام، إلى جانب التخلص من التوتر النفسي.

التعليقات

اترك تعليق

*