خلال إجازة منتصف العام

• أنباء / وادي الدواسر :

تحتضن محافظة وادي الدواسر خلال موسم إجازة منتصف العام مهرجانان تحت إشراف أندية الحي الترفيهية التعليمية بالمحافظة، أولها مهرجان «الطيران الشراعي» وهو يختص بالفئة العامة من المجتمع، والآخر مهرجان «الصحة والرشاقة» والمختص بالنساء.

وبين المشرف العام على مهرجان الطيران الشراعي ماجد آل عباد أنه يأتي المهرجان ضمن برامج أندية الحي الترفيهية التعليمية والتي تتوجه له شركة تطوير وبما يتوافق مع برنامج جودة الحياة وبإشراف مباشر من وزارة التعليم، والذي يتم من خلاله تدريب الشباب على الطيران ومزاولة هواية الطيران الشراعي مجاناً مع طيارين مصرح لهم، حيث سيقام بجوار بوابة وادي الدواسر يوم الثلاثاء 5 جمادى الآولى 1441هـ.

كما بينت فوزيه المتعب المشرفة على مهرجان «الصحة والرشاقة» والمقرر تنفيذة يوم الثلاثاء 12 جمادى الآولى 1441هـ، والمستمر على مدى يومين، أنه يسعى لرفع الوعي بالمبادرة لدى المجتمع في سبيل حمايتهم من الأمراض المختلفة كأمراض السمنة والقلب والسكر، كما سيتم تقديم فحوصات الوزن والطول وحساب مؤشر كتلة الجسم وضغط الدم ومستوى السكر بالدم.

الجدير بالذكر أن المهرجانين تأتي ضمن برامج أندية الحي الترفيهية التعليمية بمحافظة وادي الدواسر، وهي إحدى مبادرات شركة تطوير في مسار رؤية السعودية 2030 لبرنامج جودة الحياة.

التعليقات

اترك تعليق

*