أكد أن منح أي عمل للمتخصصين يزيد من قوة أي مشروع

• مبارك الدوسري ـ أنباء / وادي الدواسر :

التقى مُدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري، يوم أمس بمقر مركز التدريب الكشفي، برؤساء اللجان التحضيرية للمناسبات الكشفية المركزية التي تنظمها إدارة النشاط الكشفي بوزارة التعليم، وتستضيفها الإدارة خلال الفترة من 10 إلى 16 ربيع الآخر 1441هـ، بمشاركة عددٍ من إدارات التعليم بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وأكد مُدير التعليم خلال اللقاء على أهمية العمل بروح الفريق الواحد الذي اعتادت عليه الإدارة في مختلف المناسبات حيث الانسجام بين أعضاء الفريق وهو مايزيد درجة التفاهم، وبالتالي تحقيق الأهداف بشكل أفضل، وينعكس أثره على جودة العمل وزيادة الانتاجية وارتفاع درجة جودته.

وأشار مُدير التعليم خلال اللقاء الى أهمية الشراكة المجتمعية التي اتخذتها اللجنة التنظيمية مع المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني حتى تتلائم مخرجات الاستفادة من تلك المؤسسات مع احتياجات المناسبات التي تستضيفها الادارة الآنية والمستقبلية، مؤكداً على أن منح أي عمل للمتخصصين يزيد من قوة أي مشروع أو مبادرة تعليمية أو تربوية أو تدريبية.

ودعا العُمري رؤساء اللجان إلى تقديم عمل إحترافي يتوافق والامكانات البشرية والمادية المتوفرة، مثمناً لوكالة الوزارة للتعليم العام، ولإدارة النشاط الكشفي ثقتها في كشافة إدارة تعليم وادي الدواسر لاستضافة تلك المناسبات.

التعليقات

اترك تعليق

*