الأهلي يفوز على الاتحاد

• أنباء / جدة :

حقق فريق الأهلي فوزاً على ضيفه الاتحاد في ديربي جدة بهدفين مقابل هدف اليوم في قمة لقاءات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وافتتح الأهلي النتيجة عن طريق عبدالفتاح عسيري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 13، قبل أن يضيف عمر السومة ثاني الأهداف في الدقيقة 37 من تسديدة أخرى من داخل المنطقة.

وفي الشوط الثاني انخفض مستوى الأهلي فتمكن الاتحاد من تسجيل هدفه الأول والوحيد عن طريق زياد الصحفي برأسية في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، وبذلك رفع الأهلي رصيده لـ 17 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط ونزل في الترتيب إلى المركز الثاني عشر.

وعقب المواجهة تحدث مدرب الأهلي كريستيان جروس في المؤتمر الصحفي قائلاً : سعيد بالفوز والحصول على النقاط الثلاث بعد خسارة المبارة الماضية، وعلينا العمل بشكل أكبر في المرحلة المقبلة لتحقيق الانتصارات المتتالية وإسعاد جماهير الأهلي.

وأضاف : «الديربي دائماً مبارة خاصة، تحدثت مع اللاعبين خلال الفترة الماضية أنه عندما تسجل هدف في الاتحاد من الصعب أن يعود، وفي الشوط الأول كان هناك تقارب ممتاز بين اللاعبين كما أن العويس تألق خلال مجريات المواجهة».

وتابع : «الأجواء المناخية تؤثر على النواحي البدنية دائماً، وعلينا بذل مجهود أكبر في التحرك بدون كرة وخاصة في النواحي الهجومية، وعلينا التعود على هذه الأجواء في المبارة القادمة».

وقال عن اللاعب سعيد المولد : «راضي تماماً عن أداء سعيد المولد في المبارة، كما كان سبباً في صناعة الهدف الثاني، وعليه أن يقوم بعمل بدني مميز حتى يستعيد كامل مستواه الفني في الفترة المقبلة».

وقال عن اللاعب عبدالله حسون : «أنه من اللاعبين الجيدين في تشكيلة الفريق».

وعن سبب إخراج دجانيني قال : «كان بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء المبارة، كما أن إشراك محمد آل فتيل لإجادته في الكرات الهوائية ومساعدة ثنائي خط الدفاع بعد إشراك عدد من مهاجمي الاتحاد في الشوط الثاني».

التعليقات

اترك تعليق

*