باشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادث

• أنباء / المدينة المنورة :

وقع ليلة أمس حادث اصطدام حافلة خاصة مُستأجرة تنقل 39 شخصاً من المقيمين بالمملكة من جنسيات آسيوية وعربية بمعدة ثقيلة «شيول»، بمركز الأكحل بمنطقة المدينة المنورة، ونتج عن الحادث وفاة 35 شخصاً وإصابة 4 من ركابها، وتم نقلهم إلى مستشفى الحمنة، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في ذلك.

وأوضح حسب وكالة «واس» المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة بأنه عند الساعة السابعة من مساء اليوم الموافق الأربعاء 17 / 2 / 1441 هـ، باشرت الجهات الأمنية المختصة بمساندة من هيئة الهلال الأحمر السعودي حادث اصطدام حافلة خاصة مُستأجرة تنقل (39) تسعة وثلاثين شخصاً من المقيمين بالمملكة من جنسيات آسيوية وعربية بمعدة ثقيلة (شيول)، وذلك بمركز الأكحل بمنطقة المدينة المنورة حيث نتج عن ذلك وفاة (35) وإصابة (4) من ركابها ونقلهم إلى مستشفى الحمنة، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في ذلك. والله ولي التوفيق

ووجه أمير منطقة المدينة المنورة بتقديم العناية الطبية اللأزمة للمصابين في الحادث الذي وقع لحافلة ركاب على طريق الهجرة وتوفير الرعاية والتسهيلات لهم.

وأعرب سموه عن بالغ تعازيه ومواساته لذوي المتوفين تغمدهم الله بواسع رحمته داعياً المولى بأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

التعليقات

اترك تعليق

*