ابعدوا الشباب عن مشاكلكم وحلها بعيداً عنا

• أنباء / الرياض :

رد نادي الشباب على البيان الصحافي لنادي النصر، ووصفه بـ«الهزلي» البيان الذي اتهم فيه لاعبي الشباب بالخشونة المتعمدة ضد لاعبي النصر في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال نادي الشباب في البيان الذي نشره عبر حسابه الرسمي على «تويتر» : «أطلعنا على البيان الهزلي الصادر من إدارة نادي النصر، هل كنتم تشاهدون مباراة أخرى أو هل تعتقدون أن لا أحد شاهد المباراة سواكم، فما تحدثتهم عنه لم يتم حدوثه في المباراة إطلاقا، إذ لم يتم تغيير أي لاعب نصراوي بداعي الإصابة، وما ذكرتموه أن اللاعب جوليانو تعرض للإصابة وتوقف عن اللعب لمدة شهر بسببها فهو كذب وإفتراء، لأنه لعب المباراة التي تليها مباشرة كلاعب أساسي».

وأضاف : «لو تم تطبيق المعايير الواردة في بيان «تصدير الأزمة» وتمت العودة لحكم الفيديو لكان من العدل والمفترض طرد لاعبي فريقكم “أمرابط والغنام وحمدالله».

وأشاد نادي الشباب بالروح الرياضية والأخلاق الرفيعة لجميع لاعبي الفريق الأول، خاصة محمد سالم، وطلب من لاعبيه أن يلعبوا أي لقاء قادم أمام النصر بقوة وروح وشراسة أعلى بموجب النظام والقانون.

واختتم البيان قائلا : «نؤكد للأخوة في إدارة نادي النصر أن البيانات لا تجلب البطولات ولا تحصد الانتصارات، وعليهم إبعاد نادي الشباب في أي أزمة تخصهم وعدم إقحام النادي ومنسوبيه بمشاكلهم، وحلها بعيدا عنا».

بيان نادي النصر :

التعليقات

اترك تعليق

*