زين بلوحات فنية عن القيادة الرشيدة والمعالم الحضارية والتاريخية

• هادي حكمي ـ أنباء / أبو عريش

نيابة عن محافظ أبوعريش دشن رئيس اللجنة المنظمة لاحتفالات الأهالي بمحافظة أبوعريش ومركز وادي جازان محمود الأقصم وبحضور مدير شرطة المحافظة العقيد سلمان العتيبي مساء البارحة الاثنين على الممشى الغربي بجوار دوار العشة بالمحافظة فعالية «الممشى التفاعلي» وهو أحد فعاليات الاحتفالات باليوم الوطني 89 للمملكة.

وأوضح الأقصم أن الممشى التفاعلي هو أحد الفعاليات المنفذة ضمن احتفالات اليوم الوطني، مشيرا إلى أن هذه الفعالية هي الثانية التي تنفذ ضمن عدة فعاليات تختم بحفل اليوم الوطني والذي سوف يقام بمجمع الأمير محمد بن ناصر الرياضي يوم الجمعة المقبل.

وأضاف : «أن حفل اليوم الوطني يشتمل على عدة فعاليات تبدأ من الساعة الرابعة عصرا بمسيرات للعربات الحكومية والخيالة وت من دوار العشة بالمحافظة وصولا إلى مقر الحفل لتبدأ بعدها فعاليات المصاحبة بالحفل اليوم الوطني».

الجدير بالذكر بأن الممشى التفاعلي احتضن عدد من اللوحات الفنية للقيادة الرشيدة إضافة إلى لوحات عن المعالم التاريخية والمعالم الحضارية والإنجازات في كافة مناطق المملكة بشكل عام ومنطقة جازان بشكل خاص كما احتضن الممشى لوحة جدارية للتعبير عن المشاعر الوطنية وكتابة بالكتابة عليها واختتمت الفعالية بلوحة وطنية قدمها الفنان الشاب محمد حوذان.

التعليقات

اترك تعليق

*