يتبع لشركة كبرى متخصصة في إنتاج الدواجن

• راكان شريفي ـ أنباء / جدة :

قامت وكالة البلديات الفرعية ممثلة في بلدية الصفا بمحافظة جدة بضبط أحد محلات بيع الدجاج يتبع لشركة كبرى متخصصة في إنتاج الدواجن.

وأوضح وكيل الأمين للبلديات الفرعية المهندس محمد بن إبراهيم الزهراني أن بلدية الصفا الفرعية وأثناء الجولة الميدانية على محلات المواد الغذائية و المطاعم رصدت فرق البلدية أحد محلات بيع الدجاج ضمن نطاق الفرع حيث أتضح لفرق التفتيش وجود علامات الفساد الظاهرة على الدجاج المستخدم، مبيناً أنه تم ضبط عدد(159) حبة دجاج منتهي الصلاحية وغير صالح للاستخدام الآدمي وبعد التحري عن المصدر تم الاستدلال على (4250 كيلو)من الدجاج الفاسد بالثلاجات، وسحب عدد (14) سيارة تبريد جاهزة للتوزيع.

وأشار م. الزهراني أن الفرق البلدية قامت بتطبيق لائحة الغرامات و الجزاءات عن المخالفات البلدية و الإتلاف الفوري للكمية المرصودة. مؤكداً أن الأمانة مستمرة في جهودها الرقابية للمحافظة على سلامة و جودة المنتجات الغذائية.

وشكرت أمانة محافظة جدة السكان على تعاونهم في القضاء على المخالفات البلدية، وتدعو إلى الإبلاغ عن أي مخالفة عن طريق الاتصال بمركز البلاغات الموحد 940 بلدي أو من خلال تطبيق بلدي على الأجهزة الذكية.

التعليقات

اترك تعليق

*