بمشاركة وزارة الزراعة والمياه ووزارة التجارة والشرطة

• أنباء / جدة :

لحماية أمن وسلامة الغذاء المقدم لسكان وزوار المحافظة وحفاظاً على الصحة العامة قامت أمانة محافظة جدة ممثلة في وكالة البلديات الفرعية بجولات رقابية ميدانية على مواقع حظائر الأبل المخالفة جنوب المحافظة بمشاركة كل من وزارة الزراعة والمياه ووزارة التجارة.

وأوضح وكيل الأمين للبلديات الفرعية المهندس محمد بن إبراهيم الزهراني أن الحملة المشتركة جاءت إنفاذاً لتعميم صدر من سمو المحافظ والمبني على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بهدف إزالة حظائر الأبل المخالفة ومنع بيع الحليب على الطرقات لما ينتج عنه من بعض المشاكل الصحية والبيئية التي تشوه المدن، وأضاف أنه تم تشكيل حملة تضم أمانة محافظة جدة ممثلة في بلدية المليساء وإدارة المسالخ أسواق النفع العام والشرطة والزراعة والمياه ووزارة التجارة.

وأشار م. الزهراني إلى أن فرق الحملة قامت بنقل وحجز الأبل المخالفة أثناء عملية إزالة الحظائر العشوائية المنتشرة بجوار ملعب الأمير عبدالله الفيصل وشارع «زينل» و«الفلاح»، بمشاركة الدوريات الأمنية، وجرى ضبط ستة عمال من الجنسية السودانية وإزالة الحظائر بالكامل واتخاذ كافة التدابير والإجراءات النظامية بحق المخالفين.

التعليقات

اترك تعليق

*