تم العثور عليه على بعد امتار من المعدة بعد ان غطته الصخور المنجرفة

• أنباء / أضم :

لقي مواطن مصرعه مساء اليوم بعد انجراف بلدوزر كان يقوده على مشارف جبل عفف جنوب شرق محافظة أضم.

وأوضح المتحدث للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان ان فرق الإنقاذ التابعة لمدني أضم باشر مساء اليوم بلاغ وارد لمركز العمليات الموحد بمنطقة مكة المكرمة مفاده سقوط معدة ثقيلة من نوع بلدوزر مجنزر من على إحدى القمم الجبلية الواقعة جنوب شرق محافظة أضم 40 كم تقريا عن المحافظة.

وأضاف : «مع وصول الفرق لأقرب نقطة من موقع الحادث والتي تبعد قرابة 10كم عن انجراف المعدة الثقيلة عاودة الفرق سلك طرق بديله عن طريق عربات الإنقاذ ذات الدفع الرباعي للوصول إلى أقرب نقطة ممكن الوصول اليها في ظل التضاريس الجبلية الوعرة في محيط الحادث».

وتابع : «بان الفرق تمكنت من النزول الى نقطة توقف المعدة بعد انجرافها ممشطة المنطقة بحثا عن قائدها مستخدمه في عمليات النزول حبال الانقاذ والسلالم اليدوية».

وأشار إلى أنه تم العثور على قائد المعدة على بعد امتار منها بعد ان غطته كميات من الصخور المنجرفة من على قمة جبل عفف نتيجة تدحرج البلدوزر إلى قاع المرتفع الصخري لمسافة تصل إلى 100م تقريباً.

وأكد انه تم إنتشاله عن طريق الفرق بعد ان فارق الحياة نتيجة الحادث، وتم نقله إلى المستشفى وتسليم الحادث بكافة حيثياته لجهة الاختصاص. داعين الله ان يتغمده بواسع رحمته.

التعليقات

اترك تعليق

*