الجولة 2 دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

• أنباء / الدمام :

حقق فريق الأهلي ثلاث نقاط مهمة من أمام مضيفه فريق الاتفاق بهدفين مقابل هدف في المبارة التي جمعتهما مساء أمس السبت على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل هدف الأهلي الأول عن طريق عمر السومه في وقت بدل الضائع من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تمكن لاعب الاتفاق نعيم سليتي من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 55، وسجل عبدالرحمن غريب هدف الفوز للأهلي عند الدقيقة 85.

وبهذا الفوز صعد الأهلي للمركز الرابع بـ 4 نقاط، في حين تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة الثالثة في المركز الثامن.

وكانت الرطوبة عالية جداً في ملعب المبارة بنسبة 17% ودرجة الحرارة 37 درجة مما اضطر الكثير من الجماهير لمغادرة ملعب المبارة.

وعقب المبارة قال مدرب الأهلي برانكو إيفانكوفيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة : «سعيد بالفوز والحصول على النقاط الثلاث، وشخصية الفريق ظهرت بعد تسجيل المنافس لهدف التعادل، حيث استطاع الفريق تسجيل الهدف الثاني».

وأضاف : «فوز الفريق اليوم كان هاماً للغاية، وابارك للاعبين على الأداء والقتالية خاصة بعد ما حصل محمد الخبراني على بطاقة حمراء، ولعب الفريق بعشرة لاعبين، ومازال امامنا عمل كبير خلال الفترة المقبلة».

وتابع برانكو : «اللاعب عبدالرحمن غريب قدم أداء مميز وتمكن من تسجيل الهدف الثاني بعد نزولة في الشوط الثاني»، مضيفاً، : «الكابتن حسين عبدالغني كان أحد نجوم مباراة اليوم، وقكم أداء تكتيكي قوي خلال المواجهة».

وعن اللاعبون الجدد قال : «سينضمون إلى دريبات الفريق الإعدادية خلال فترة التوقف المقبلة».

واختتم حديثة قائلاً : «النادي الأهلي دائماً يبحث عن الانتصارات في كافة المسابقات التي يشارك فيها، وبطولة الدوري السعودي من البطولة القوية والصعبة للغاية».

التعليقات

اترك تعليق

*