ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا

• أنباء / جدة :

تغلب فريق الهلال على فريق الأهلي بنتيجة 4 ـ 2 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

سجل هدفي الأهلي عمر السومة وديجانيني تفاريس في الدقيقتين 6، 39.

وسجل مهاجم الهلال بامفيتي جوميز 3 أهداف «هاتريك» في الدقائق 15، 48، 65، وعبدالله الحافظ في الدقيقة 81، وسيلتقي الفريقان «إياباً» يوم الثلاثاء المقبل في الرياض.

وقال مدرب الأهلي برانكو إيفانكوفيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة : «أعتذر لجماهير الأهلي ألتي قامت بدعم الفريق طوال أحداث المبارة، وكانت تنتظر تحقيق نتيجة أفضل في المواجهة».

وأضاف : «حكم المبارة لم يكن في المستوى المطلوب؛ حيث قام بإعطاء بطاقات صفراء غير مستحقة للاعبي الفريق طوال شوطي المبارة، والهدف الأول كان من تسلل وأضح، وكذلك الهدف الثاني من ضربة حرة غير صحيحة».

وقال : «قمنا بخلق فرص عديدة خلال المبارة، وهناك أمور إيجابية في المواجهة، ولكن علينا القيام بعمل كبير في المرحلة القادمة في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة اليوم».

وتابع : «لعب الفريق بالرباعي جوزيف دي سوزا، وعبدالفتاح عسيري، وسلمان المؤشر، ودانييل الكستيتش في منطقة الوسط، وسيطرنا على أغلب فتراة المبارة، ولكن لم نكن محظوظين بعد إصابة الثنائي سعيد المولد، ومحمد آل فتيل أثناء المبارة، وعبدالفتاح عسيري لاعب ممتاز، وقام بصناعة الهدفين».

التعليقات

اترك تعليق

*