لتنفيذ العديد من البرامج النوعية لخدمة الشباب

اجتماع لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة أبو عريش

اجتماع لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة أبو عريش

هادي حكمي ـ أنباء / أبو عريش :
عقدت لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة أبو عريش بمنطقة جازان يوم أمس اجتماعاً هاماً بمشرفي مراكز النشاط الاجتماعي بالقرى التابعة للجنة وحضر الاجتماع عدد من أعضاء اللجنة وذلك بمقر اللجنة بأبوعريش.

ورحب عضو اللجنة موسى محمد الحكمي في بداية الاجتماع بالحضور وشكر جميع المشرفين على ما قدموه وما بذلوه من جهد خلال الأشهر الماضية في تنفيذ العديد من البرامج النوعية التي تخدم الشباب.

وأشار إلي أن لجنة التنمية يتبع لها 12 مركزاً في مختلف القرى التابعة للمحافظة وحريصة على التوسع من خلال فتح أكبر عدد من المراكز في المحافظة لخدمة الشباب على متابعة تنفيذ هذه البرامج بالطريقة الصحيحة والنظامية.

وأضاف إن اللجنة قدمت دعما ماليا بما يقارب ربع مليون ريال لتلك المراكز بمعدل 20000 ريال لكل مركز.

وفيما شدد عضو اللجنة صالح أحمد دهل على ضرورة التقيد بالتعليمات النظامية التي حددتها الوزارة وضرورة إشراك اللجنة في جميع الاتفاقيات التي ترغب المراكز في توقي شراكة او تعاون معها.

وبين أن لكل جهة حكومية اختصاصها في ما تقدمه من برامج سواء دينية أو اجتماعية وتداخل هذه الاختصاصات لدى بعض مراكز النشاط يعد مخالفة وأن المرجع الوحيد لهذه المراكز هو لجنة التنمية التابع لها المركز ولا يحق لها تجاوز الصلاحيات الممنوحة نظاماً دون الرجوع وطلب موافقة اللجنة.

التعليقات

اترك تعليق

*