«مدن العيد» والعروض العالمية أبرزها

• إبراهيم الزهراني ـ أنباء / الدمام :

كشف وكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات للخدمات المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان أن «موسم عيد الفطر 1440» سيشهد إقامة أكثر من 20 فعالية متنوعة تتضمن حفلات غنائية وسيرك وعروض عالمية ومسرحيات ومجمعات تجارية وألعاب نارية، مشيراً الى أن بعض الفعاليات تقام للمرة الأولى.

وأشار الى أن موسم العيد تشارك فيه أمانة المنطقة الشرقية والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والهيئة العامة للترفيه، والهيئة العامة للثقافة، وغرفة الشرقية، لافتاً الى أن الزائرين والسائحين على موعد مع مجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية المختلفة والتي تناسب ذائقة الجميع.

وذكر «الصفيان» أن مركز معرض الظهران الدولي سيحتضن خلال أول ثلاث أيام العيد حفلات غنائية تضم كلا من الفنانين: وليد الشامي ومحمد حماقي والذين سيفتتحون أولى الحفلات الغنائية في المنطقة الشرقية، وذلك أول أيام عيد الفطر المبارك، وسيكون الجمهور على موعد ثالث أيام عيد الفطر مع الفنان حسين الجسمي والفنانة أصالة نصري.

وأشار إلى أنه سيتم تقديم فعالية «مدن العيد»، والتي تتضمن قرية العيد وستقام في منتزه الملك فهد لايف بارك، إضافة الى احتفالات العيد والتي ستقام في الواجهة البحرية في الدمام، إضافة الى فعالية السلام العربي والتي ستقام أيضا في منتزه الملك فهد لايف بارك، وكذلك سيتم إقامة فعالية مهرجان ريذم والذي سيقام في محافظة الخبر.

لافتا إلى أن فعالية «مدن العيد»، هي عبارة عن مهرجان العيد الرئيسي في المدينة الذي يستهدف أعداد كبيرة من الزوار، يوميا فيما سيحتوي المهرجان على عروض حية وعروض غنائية وعروض الشارع، بالإضافة الى مناطق طعام مميزة ويعتبر النسخة المكبرة من مهرجانات الحدائق وسيقام في الفترة من أول أيام العيد وحتى الخامس من العيد.

التعليقات

اترك تعليق

*