باشرت الحادثين فرق الهلال الأحمر

• أميمة كلفوت ـ أنباء / جازان :

تلقت غرفة العمليات بالهلال الأحمر بجازان في تمام الساعه الواحدة فجر أمس السبت بلاغا عن حادث دهس لفتاتين بالقرب من وكالة نيسان سابقا في مدينة جيزان أثناء عبورهما الطريق وارتطام سيارة بهما وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعافية إلى موقع الحادث حيث اجرى المسعفون الكشف الطبي على الفتاتين حيث تبين وفاتهما نتيجة تأثرهما بإصابات بليغة نتيجة الحادث.

وفي نفس التوقيت تقريبا عند الساعة الواحدة ودقيقتين ورد بلاغ عن حادث دهس في حي القحلة بمحافظة صبيا وتم توجيه فرقة إسعافية إلى موقع الحادث وعند وصولها تبين ان الشخص يعاني من إصابة بليغة نتيجة الحادث وان حالته حرجة، وتم تقديم الخدمة الاسعافية ونقله إلى مستشفى صبيا العام لتلقي العلاج.

وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، إن غرفة العمليات تلقت في تمام الساعة الواحدة من فجر اليوم السبت بلاغاً عن وقوع حادث دهس لفتاتين بالقرب من وكالة نيسان سابقاً في مدينة جيزان أثناء عبورهما الطريق وارتطام سيارة بهما.

وأضاف : «أنه على الفور تم توجيه فرقة إسعافية إلى موقع الحادث، حيث أجرى المسعفون الكشف الطبي على الضحيتين حيث تبين وفاتهما نتيجة تأثرهما بإصابات بليغة بسبب الحادث».

 

التعليقات

اترك تعليق

*