تلبيةً لخدمة الوطن وخدمة المعتمرين والزوار

• إبراهيم المسلم ـ أنباء / الدمام :

تشاركت جوالة الكلية التقنية بالدمام بمجموعة من طلابها الكشفيين في خدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام بمكة المكرمة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك وذلك لتقديم خدماتها الجليلة لضيوف الرحمن.

وأوضح المشرف على جوالة الكلية التقنية بالدمام المدرب سعيد صالح الفيحاني بأن فريق الجوالة توجه إلى الأماكن المقدسة تلبيةً لخدمة الوطن وخدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام، والمسجد النبوي، مشيراً إلى أن بأن هذا النشاط جاء بدعم من جمعية الكشافة السعودية.

وأضاف : «بأن الخدمات التي يقدمونها هي المساهمة مع رجال الأمن في دخول وخروج قاصدي الأماكن المقدسة وتقديم الخدمات الاسعافية الأولية وجميع التسهيلات لهم والذي جاء نتيجة للمعسكر الإعدادي الذي أقيم لهم حيث اشتمل على برامج وحفلات سمر وإعطاء التعليمات الخاصة بمساعدة الراغبين في أداء العمرة وقد حظيت باهتمام المسئولين الذين حرصوا على تقديم العمل التطوعي الخيري».

وفي ختام حديثه أعرب الفيحاني عن شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ولعميد الكلية أحمد عبدالكريم الثنيان, وولكيل الكلية عبدالله الهزاع، وجميع المسئولين على دعمهم لأبنائهم جوالة الكلية التقنية بالدمام.

التعليقات

اترك تعليق

*