خلال جهودها وأعمالها ومشاركتها في دعم برامج وفعاليات المنطقة

• هادي حكمي ـ أنباء / جازان :

قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان «إن الجامعة سند حقيقي للمنطقة في الدعم الإداري والتنموي من خلال جهودها وأعمالها ومشاركتها في دعم برامج وفعاليات المنطقة.

جاء ذلك لدى استقبال سموه معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني لتقديم التهنئة لسموه بشهر رمضان المبارك بمكتبه في ديوان الإمارة بحضور وكلاء الجامعة».

وأشاد سموه بالشفافية والعدالة فيما يتعلق بإجراءات القبول لخريجي الثانوية العامة التي تعتمدها الجامعة، وقال سموه : «أن الجامعة من خلال خطتها الاستراتيجية 2020 نجحت في تحقيق الكثير من المنجزات بما يدعم تحقيق رؤية المملكة 2030، من خلال الاستثمار في أبناء وبنات هذا الوطن»، مضيفا : «أن أهداف وآليات الجامعة تعكس الوعي الكامن في عقول منسوبي الجامعة ببناء التنمية الحديثة والإدارية».

من جانبه أعرب معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني عن شكره لسمو أمير منطقة جازان للدعم الكبير والرعاية الدائمة التي تحظى بها الجامعة من سموه الكريم ومن سمو نائب أمير المنطقة، وقدم معاليه التهنئة لسموه وسمو نائبه بالشهر الكريم، سائلا الله أن يعيده على الجميع ووطننا ينعم في سلام وأمن وعزة وتمكين.

وثمن معالي مدير الجامعة نيابة عن منسوبي الجامعة الدور الكبير لأمير المنطقة في اهتمامه ومتابعته لجميع ما يتعلق بالجامعة وبمخرجاتها الإدارية والعلمية والأكاديمية والبحثية، وهو ما يجسد اهتمام حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ ودعمهم المتواصل للتعليم في جميع مناطق المملكة.

التعليقات

اترك تعليق

*