تم تكريم الجهات المشاركة والداعمة والمتعاونة

• أميمة كلفوت ـ أنباء / جازان :

احتفلت جامعة جازان ممثلة بعمادة شؤون الطلاب، أمس، بختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1439/ 1440هـ على مسرح كليتي الآداب والمجتمع بالمدينة الجامعية، بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ووكلاء الجامعة وعمداء وعميدات الكليات والطلاب والطالبات.

واستعرض عميد شؤون الطلاب الدكتور عثمان حكمي خلال الحفل مشاركات الأندية الطلابية الداخلية والخارجية، والنجاحات التي حققتها الأنشطة الرياضية والثقافية والمجتمعية، واصفا تلك الجهود بأنها أيقونة التميز حيث سعت عمادة شؤون الطلاب لاستثمار طاقات طلابها وطالباتها بشتى الوسائل وتم الدعم المادي بما يزين عن 8 ملايين ريال من قبل ميزانية الجامعة وصندوق الطالب، مقدما شكره لمعالي مدير الجامعة على اهتمامه وعنايته بأبنائه الطلاب والعمل على تفعيل الأنشطة الطلابية التي تنمي مواهبهم وتبرز الجامعة.

بعدها شاهد الحضور فيلماً وثائقياً يحكي مسيرة المنجزات الطلابية خلال العام المنصرم إضافة إلى عرض مسرحي من قبل طلاب نادي المسرح بعنوان «مجلس الشقق».

وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات المشاركة والداعمة والمتعاونة مع عمادة شؤون الطلاب إضافة إلى تكريم أصحاب المنجزات في الأنشطة الرياضية والفائزين بمسابقات الجامعة الثقافية والكليات المتميزة في الأنشطة.

التعليقات

اترك تعليق

*