قامت بجولة تفقدية بإقسام ومرافق المستشفى

• عقاب الحليفي ـ أنباء / الطائف :

دشنت مدير عام الجودة وسلامة المرضى بوزارة الصحة هيفاء النعيمي، برنامج مراقبة الجودة الصحية بمستشفى قيا العام بمحافظة الطائف بحضور مدير الجودة بالطائف فهيد الشريف، والذي تم أعتماده موخراً في وزارة الصحة بعد ان قدمته صحة الطائف واثبت نجاحه، ويهدف البرنامج لمتابعة مؤشرات معايير السلامة الإساسية ESR.

وأستمعت «النعيمي» لشرح مفصل عن البرنامج وآلية العمل من قبل مدير الجودة وسلامة المرضى بالمستشفى الدكتور حسام مدني، بعد ذلك تم عقد اجتماع مع إدارة المستشفى ورؤساء الأقسام، وتم مراجعة السياسات وخطط متابعة وتحسين المعايير.

وقامت بجولة تفقدية بإقسام ومرافق المستشفى يرافقها مدير المستشفى الأخصائي عايض عوض الحارثي للتأكد من تطبيق المعايير، وإبداء الملاحظات لتحسين آلية تطبيقها بما يضمن أعلى درجات السلامة للمرضى والعاملين بالمستشفى.

وقدمت «النعيمي» شهادة شكر وتقدير لإدارة مستشفى «قيا العام» بالطائف ممثلة في الأخصائي عايض الحارثي على الجهود المبذولة للحصول على معايير السلامة الإساسية ESR.

كما أعربت عن سعادتها لما لمسته من أهتمام وتنسيق ونجاح وتألق من قبل المستشفى، متمنيه مواصله هذه الجهود.

الجدير بالذكر أن مستشفى قيا العام بالطائف هو أول مستشفى سعة 50 سرير في المملكة يتم زيارته من قبل مدير عام الجودة وسلامة المرضى بوزارة الصحة، كما أن المستشفى هو أحد المستشفيات سعة 50 سرير التي سوف يتم تقييمها من قبل المركز السعودي للأعتماد «سباهي» قريباً.

التعليقات

اترك تعليق

*