قال : لايوجد بالاتحاد سوى 3 أعضاء شرف فقط

• عبدالله الينبعاوي ـ أنباء / جدة :

عقد نادي الاتحاد مؤتمراً صحفياً بحضور رئيس النادي لؤي ناظر وذلك لتقديم اللاعبين الذين تم التعاقد معهم واللاعبين الذين تم تجديد عقودهم مؤخراً.

وقال رئيس نادي الاتحاد لؤي ناظر : «نسير على خطة معينة في استقطابات اللاعبين وفقاً للحاجة الفنية للفريق، والمجموعة الجديدة على علاقة جيدة ببعضهم من خلال تزاملهم السابق مع أندية أخرى كبيرة».

وأضاف : «ملف أعضاء الشرف من الأولويات التي سيبدأ العمل فيها خلال أيام، ووجود ثلاثة أعضاء شرف فقط في قائمة النادي لا يرضي أي منتسب لهذا الكيان، لا أملك وقتاُ للالتفات لأي ملفات أخرى حالياً بخلاف تخطي هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها النادي».

وقال اللاعب الكساندر بريجوفيتش : «الاتحاد أكبر الأندية السعودية وسأعمل لتقديم نفسي بأفضل صورة، لابد علينا التأقلم مع الأجواء وهو أمر طبيعي يحيط بالجميع».

وأضاف : «جماهير الاتحاد أثرت في اتخاذ قرار حضوري للنادي، وكانت صاحبة النصيب الأكبر في تحديد وجهتي، أعلم الطموحات والآمال التي تحملها الجماهير ولدينا القدرة على التعامل مع الضغوطات».

وذكر فواز القرني : «جميع أعضاء الفريق يسعون لتقديم كل ما بوسعهم لعودة الاتحاد إلى وضعه الطبيعي، ووجود حارس أجنبي سيرفع من حدة التنافس على مركز الحراسة، ويطور من مستوى اللاعبين ويصب في مصلحة النادي«، مضيفاً : «أشكر الإدارة على ثقتها وسعيها لتجديد عقدي، وسعيد باستمراري لفترة جديدة مع الاتحاد».

وقال اللاعب مروان دا كوستا : «الإدارة الاتحادية أقنعتني بالمشروع الكبير الذي تعمل من أجله، وحضرت لتقديم مستوى يليق بالمكانة والشعبية التي يملكها النادي، نطمح مع اللاعبين الموجودين لتقديم صورة أفضل في الدور الثاني من الدوري، والجميع في الفريق يعمل من أجل هدف واحد وهو إسعاد الجماهير».

واضاف : «الدفاع مسؤولية جميع عناصر الفريق، ونبحث عن ترك انطباع جيد، وأنا أحاول نقل خبراتي لجميع اللاعبين والظهور بصورة جيدة».

وقال اللاعب مارسيلو غروهي : «فخور بتواجدي مع نادي جماهيري وكبير بحجم الاتحاد، هذه المرة الأولى التي أغادر فيها فريقي للاحتراف بعيداً خلال مسيرتي وهو تحد كبير أطمح للنجاح فيه، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وتحقيق الألقاب والإنجازات مع النادي».

وأضاف : «تحدثت مع تشيكو لاعب الاتحاد السابق ومع مجموعة أخرى من اللاعبين البرازيليين عن النادي ومدينة جدة وإجاباتهم ساهمت في انضمامي إلى صفوف النادي، ووجدت التعامل المميز من الجميع هنا».

وقال اللاعب غاري رودريغيز : «انضممت لأحد أكبر الأندية وحضرت لتقديم عمل جاد وكبير والمساهمة في عودة النادي إلى مكانته المعروفة.. متابعة حساباتي الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي ازدادت بشكل جنوني من جماهير الاتحاد بعد تداول خبر مفاوضاتي مع النادي».

وتابع قائلاً : «جميع اللاعبين الذين زاملتهم وسبق لهم خوض تجربة هنا امتدحوا الأجواء العامة في السعودية وخاصة في جدة، وسأعطي كل ما أملك لكسب محبة جماهير الاتحاد».

وقال اللاعب عبدالله العمار : «سعيد بانضمامي لهذا النادي الكبير وأشكر الإدارة على ثقتها في إمكانياتي، مضيفاً، أنا معجب بنادي الاتحاد وجماهيرة منذ فترة طويلة واطمح لتقديم مستوى يليق باسم النادي، وحضرت لفريق كبير وأعلم عن زملائي اللاعبين وإمكانياتهم، وسأعمل معهم للعودة بالاتحاد».

التعليقات

اترك تعليق

*