حازت اللجنة الإعلامية للمعرض على ثناء وسائل الإعلام بكافة أنواعها

عبدالخالق الزهراني رئيس اللجنة الإعلامية

• عبدالله الينبعاوي ـ أنباء / جدة :

حازت اللجنة الإعلامية لمعرض جدة الدولي الرابع للكتاب، على ثناء وسائل الإعلام بكافة أنواعها، نظير الجهد اليومي الذي تقدمه لممثليها بتسهيل مهامهم، أو من خلال بث الرسائل اليومية باستخدام كافة وسائل الاتصال لضمان وصول أخبار وتقارير وأحداث المعرض أولاً بأول.

ووصل عدد الذين قامو بمشاهدة الحساب الرسمي للمعرض على موقع التواصل «تويتر»، مليون و900 الف مشاهدة، بعد ان غردت اللجنة بعدد 62 تغريدة حتى الآن، تنوعت في محتواها بين الصورة، والفيديو، والمواد الإعلامية.

فيما بلغ عدد القنوات التلفزيونيه التي شاركت في نقل فعاليات المعرض 10 قنوات تلفزيونية منها 3 محطات محلية، بالإضافة إلى عدد 5 محطات عربية، ومحطتين عالميتين، قامو ببث ما يقارب 288 رسالة حول مختلف فعاليات المعرض حتى الآن.

وعلى صعيد الإذاعات فقد تم بث 750 رسالة إذاعية حتى الآن، تناوب على ارسالها عبر الأثير عدد 5 إذاعات.

وحظي المعرض بمشاركة 12 صحيفة ورقية في تغطية أحداثه، من خلال نشر 576 خبر، كان للجنة الإعلامية برئاسة عبدالخالق الزهراني نصيب الأسد في إعدادها.

وشهد المعرض مشاركة كبيره من قبل الصحف الإلكترونية التي بلغ عددها 85 صحيفة إلكترونية قامت بنشر 2550 مادة صحفية تنوعت بين الخبر والتقرير والاستطلاع، مصحوبة بصور غطت معظم اجزاء المعرض وفعالياته.

ولم تتغيب وكالات الأنباء عن تغطية معرض كتاب جدة بتواجد وكالة الأنباء السعودية، ووكالة الأنباء الألمانية المتخصصة في تغطية الفعاليات والأحداث الرسمية حول العالم.

التعليقات

اترك تعليق

*