نظمته هيئة الثقافة على مسرح جامعة دار الحكمة

• عبدالله الينبعاوي ـ أنباء / جدة :

في إطار الأنشطة والفعاليات الثقافية التي تقيمها الهيئة العامة للثقافة، اقامة ليلة موسيقية رائعة لمحبي الموسيقى يوم أمس الأول الجمعة، على مسرح جامعة دار الحكمة بجدة، ليلة من «ليالي الخيمة» الموسيقية، التي تقدمها الهيئة العامة للثقافة، ضمن فعالياتها وبرامجها الثقافية، تشارك فيها نجوم الأمسية، الموسيقار د. محمد أمين قاري، والموسيقي علي خفاجي، وعازف العود ريان السقاف، أمتزجت الأنغام الموسيقية المتنوعة بين الكلاسيكية والشرقية والخليجية، والتي لامست أحاسيس الجماهير، بالتوافق الموسيقي وطرق العزف التي تميزت بها المعزوفات والمؤلفات والألحان الموسيقية المقدمة، وتفاعل معها الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح كثيرا مع المعزوفات والمقطوعات الموسيقي.

وعلى هامش الحفل أخدنا إستطلاع الحضور وعن مدى رضاهم عن الحفل قالت ألحان بافقيه : «إنها لم تتوقع هذا الحضور الرائع والتنظيم الجميل، وكذلك سعيدة بمانشاهده من حراك ثقافي تقدمه الهيئة العامة للثقافة».

أما الدكتورة أشجان جمبي فقالت : «نحن سعيدين بعودة الموسيقى إلى المسرح السعودي واشكر الهيئة العامة للثقافة على إقامة مثل هذه الفعاليات الثقافية وخصوصا إنهاتقدم مجانا للجمهور».

وتسعى الهيئة العامة للثقافة من رعاية وتنظيم الفعاليات الموسيقية إلى تنويع الخيارات والفعاليات الموسيقية والثقافية للجماهير المحبة للموسيقى، من المواطنين والمقيمين، وابرز الفنون الثقافية والموسيقية للمملكة، على يد أبناء الوطن من المواهب الفنية الموسيقية والثقافية.

التعليقات

اترك تعليق

*