خلال تفقده لجناح كلية طب الأسنان بمنتدى الريادة والتمكين

• هادي حكمي ـ أنباء / جازان :

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان بجهود جامعة جازان ممثلة في كلية طب الأسنان وبمشاركاتها التوعوية والتثقيفية المتعددة، جاء ذلك خلال تفقده للجناح الذي أقامته الكلية ضمن فعاليات منتدى جازان الأول الريادة والتمكين الذي نظمته الغرفة التجارية بجازان بفندق الراديسون بلو.

وقال سمو أمير جازان «إن جهود الجامعة وتفاني طلابها محل إعجابنا وفخرنا»، وقال مخاطبا الطلاب : «إن جهودكم وخدمتكم هذه ستأجرون عليها عند الله سبحانه وتعالى».

كما أعرب معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي عن بالغ اعتزازه بجهود طلاب كلية طب الأسنان وأشاد بجهود طلاب وطالبات الامتياز في خدمة نزلاء مركز التأهيل الشامل.

وأوضح عميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالوهاب الأمير أن الكلية شاركت بجناح ضم عدداً من الأركان منها ركناً للتسجيل، وركناً تثقيفياً تم من خلاله استعراض المعلومات المهمة لذوي الإعاقة ومرافقيهم، مضيفا أن الجناح قدم طرقا توعوية عن كيفية تنظيف الأسنان.

وقدم د عبدالوهاب الأمير شكره لمعالي مدير الجامعة أ.د مرعي بن حسين القحطاني على ما تحظى به الكلية من دعم أسهم في تحقيق الكلية للعديد من الإنجازات.

التعليقات

اترك تعليق

*