الجولة 10 دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

• أنباء / جدة :

حقق فريق الأهلي فوزه السابع بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم على حساب مضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المبارة التي جمعتهما ليلة البارحة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الجوهرة في قمة مباريات الجولة العاشرة من المسابقة.

وتقدم الاتحاد بهدف مبكر عن طريق فهد المولد في الدقيقة السابعة، لكن السوري عمر السومه أدرك التعادل سريعاً للأهلي في الدقيقة 21 مسجلاً هدفه السادس في البطولة هذا الموسم، ثم تقدم الأهلي بهدف ثاني عن طريق عبدالفتاح عسيري في الدقيقة 49 ، فيما أضاف الهدف الثالث المصري عبدالله السعيد بالدقيقة 76، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 22 نقطة في المركز الثالث، فيما تلقى الاتحاد خسارته الثامنة في البطولة متوقفا رصيده عند نقطتين بالمركز الأخير.

وعقب المبارة قال مدرب فريق الأهلي بابلو غويدي المؤتمر الصحفي : «سعيد بالفوز والحصول على نقاط المبارة والمواجهة لم تكن سهلة وهي عادة مباريات الديربي في كل مكان في العالم».

وأضاف : «ظهرت شخصية الفريق الحقيقية بعد التأخر بهدف في بداية الشوط الأول واستطاع الفريق العودة سريعاً وتسجيل ثلاثة أهداف».

وتابع : «أفكر في كل مبارة على حده، وبعد إصابة دجنايني لعبنا بمهاجم وأحد وفي كرة القدم عليك مع كافة الظروف التي تواجهك أثناء المباريات».

وقال عن الاعب عبدالله السعيد : «اللاعب قدم مبارة هجومية مميزة واستطاع واستطاع تسجيل هدف رائع في المواجهة».

التعليقات

اترك تعليق

*