أكد أن الإمكانيات المتوفرة على أهبة الاستعداد بكافة محافظات المنطقة

• راكان شريفي ـ أنباء / جدة :

أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن الحالة المطرية التي تعرضت لها محافظة جدة صباح يوم أمس الاثنين لم تخلف أي إصابات أو خسائر بالأرواح وجميع البلاغات التي تلقتها الفرق الميدانية عن طريق مركز العمليات الموحد بالمنطقة اقتصرت على التماسات كهربائية وتجمعات مياه وسقوط أشجار.

وبين انالبلاغات الواردة شملت (23) بلاغ التماس كهربائي، و(6) بلاغات تجمعات مياه في احياء بني مالك وجنوب الكره الأرضية ومقابل الردسي مول وشمال دوار علوم البحار، بينما ورد (بلاغ واحد) عن سقوط أشجار، وأشار الى ان الجهات المعنية المشاركة بغرفة التنسيق بالإدارة العامة للدفاع المدني بجدة باشرت أعمالها وفق البلاغات الواردة، مؤكدا ان الكثير من نقاط تجمعات المياه تم علاجة في حينه من قبل الجهات المختصة.

وعن بقية محافظات المنطقة أورد ان العاصمة المقدسة ومحافظة بحرة والجموم والطائف وميسان والمراز التابعه لها تعرضت لأمطار خفيفة.

وأكد أن الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة يتابع الحالة الجوية مع هيئة الإرصاد وحماية البيئة، موضحاً أن كافة الإمكانيات المتوفرة من قوى بشرية وآليات على أهبة الاستعداد بكافة محافظات منطقة مكة المكرمة للتدخل لاي حالات طارئة تستلزم حماية الأرواح والممتلكات.

التعليقات

اترك تعليق

*