ألوية العمالقة تحرر مدينة الأمل ومطاحن البحر الأحمر شرقي المحافظة

• أنباء / عدن :

واصل الجيش اليمني، تقدمه في المعارك التي يخوضها ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية في ثالث أيام العملية العسكرية التي أطلقها لتحرير مدينة الحديدة واستعادة مينائها الإستراتيجي.

وقالت ألوية العمالقة التابعة للجيش اليمني : إن قواتها تمكنت وبإسناد من تحالف دعم الشرعية في اليمن من السيطرة على كلية الهندسة بجامعة الحديدة واقتربت من السيطرة على مدينة الصالح بالحديدة.

وأضاف البيان الذي بثه الموقع الرسمي للألوية أن العشرات من عناصر الميليشيات الحوثية، المدعومة من إيران، لقوا مصرعهم وأصيب المئات في عدة مناطق خلال المعارك المستمرة منذ ثلاثة أيام.

وتمكنت قوات ألوية العمالقة يوم أمس، من دحر مليشيا الحوثي الانقلابية في عدة مناطق شرقي مدينة الحديدة.

وذكر المركز الاعلامي لقوات العمالقة، ان الألوية حررت يوم أمس مدينة الأمل، وجولة الشحاري ومطاحن وصوامع البحر الأحمر ومحطة العماد ومجمع الغراسي وثلاجة الحمادي المركزية.

وأضاف : أن ألوية العمالقة خاصت معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي في جولة الشحاري والمناطق المجاورة لها وكبدتهم خسائر فادحة في العتاد والمعدات والأرواح.

وأكد المركز استمرار معركة التحرير بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي، لتحرير وتطهير ما تبقى من محافظة الحديدة من قبضة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وأشار إلى مواصلة الفرق الهندسية التابعة للجيش اليمني عملية نزع الألغام والعبوات الناسفة المصنوعة بخبرات إيرانية والتي زرعتها المليشيا في الشوارع والمباني العامة ومنازل المواطنين.

التعليقات

اترك تعليق

*