الجولة 8 دوري الأمير محمد بن سلمان

• أنباء / الرياض :

ألحق فريق الأهلي بمضيفه فريق النصر الخسارة الأولى في الدوري بهدفين دون رد في المبارة التي جمعتهما اليوم في قمة مباريات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

ولعب المحترف عمر السومه دور البطولة في المباراة ليقود فريقه الأهلي إلى الفوز عندما سجل الهدف الأول في الدقيقة 75 بعد دقيقة واحدة فقط من نزوله إلى أرض الملعب، ثم تسبب بركلة جزاء لصالح فريقه، سجلها المحترف دجانيني تافاريس في الدقيقة 94، ليرفع رصيد الأهلي إلى 19 نقطة في المركز الثاني، ويحقق انتصاره السادس في مبارياته السبع الأخيرة بالمسابقة، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على النصر، الذي تراجع للمركز الثالث.

ويلتقي فريق الأهلي مع القادسية الجمعة القادمة ضمن مباريات الجولة التاسعة ، فيما يحل النصر ضيفا على الاتفاق الأحد مابعد القادم.

وعقب المبارة قال مدرب الأهلي بابلو غويدي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة : «سعيد بالفوز والحصول على نقاط المبارة».

وأضاف : «كانت مواجهة هامة أمام فريق منافس قوي، وقدمنا مبارة كبيرة من النواحي الدفاعية من حيث الإلتزام الدفاعي التام والحد من خطورة الفريق المنافس خاصة في الهجمات المرتدة التي يتميز بها، وكذلك قدمنا أداء مميز في النواحي الهجومية من خلال تسجيل هدفين، وإضاعة العديد من الفرص المحققة».

وعن اللاعب عمر السومة قال : «عمر السومة تعرض لإصابة بعد مواجهة الفتح الماضية حيث شعر اللاعب بإصابة اسفل الظهر، لكنه يمتلك قلب كبير وكانت لديه رغبة كبيرة في المشاركة في المبارة، ومساعدة زملائه في تحقيق الفوز، وعندما دخل نجح في التسجيل في الوقت المناسب، وفضلنا إراحته بعد الهدف الثاني حتى لاتتفاقم الإصابة».

التعليقات

اترك تعليق

*