برنامج «موهبة» يستهدف مجموعة من المدارس المتميزة

هنادي البلوي ـ أنباء / الطائف :
وقعت مؤسسة الملك عبد العزيز و رجاله لرعاية الموهوبين «موهبة» مع مدارس الأندلس الأهلية بالطائف اتفاقية شراكة واعتمدتها كأول مدرسة نموذجية على مستوى محافظة الطائف كشريك استراتيجي في حضانة و رعاية الطلاب السعوديين الموهوبين .

وتعتبر مبادرة موهبة من أهم المبادرات التي تتبناها مؤسسة الملك عبد العزيز و رجاله لتوفير بيئة تعليمية مميزة تحتضن الطلبة الموهوبين و تساهم في صقل مهاراتهم و تنمية قدراتهم التعليمية و التربوية.

وقال حسين الحمياني مدير عام مدارس الأندلس بأن اختيارهم للانضمام لمبادرة «موهبة » جاء بعد ان استوفت جميع معايير و شروط الانضمام لموهبة . مضيفاً أن الشراكة الإستراتيجية ما بين «موهبة» و مدارس الأندلس الأهلية تهدف إلى خدمة الطلاب الموهوبين و رعايتهم، كما تقوم بتدريب المعلمين و تنمية قدراتهم في أساليب التعليم والتربية من خلال دورات تدريبية مميزة، و تعمل «موهبة» على تزويد المدارس المختارة ببرامج و أنشطة مميزة تتناسب مع مستويات التفكير العليا لخدمة الطلاب و تحقيق الكفاءة للمدارس المعنية أمام المؤسسات التعليمية والعالمية كشريك مهم و حاضن للتعليم رفيع المستوى.

يشار أن برنامج «موهبة» يستهدف مجموعة من المدارس المتميزة والتي تُسهم في تحقيق أهداف المبادرة السامية التي أُسست من أجلها.

التعليقات

اترك تعليق

*