الجولة 7 دوري الأمير محمد بن سلمان

• أنباء / الرياض :

تمكن فريق الهلال من الفوز على فريق الاتحاد بثلاثية مقابل هدف في المبارة التي جمعتهما في كلاسيكو الرياض، وحافظ الهلال على المركز الثاني بترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، في المبارة التي جمعتهما اليوم في قمة مباريات الجولة السابعة للمسابقة.

ورفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن النصر المتصدر والمتساوي معه في نفس الرصيد، الذي يحل ضيفا على الفيحاء غدا في الجولة ذاتها، ولدى الهلال مباراة مؤجلة أمام الاتفاق، فيما توقف رصيد الاتحاد عند نقطتين بالمركز الأخير.

وكان الهلال قد تقدم بهدف عن طريق محمد كنو في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، ثم أدرك الاتحاد هدف التعادل عن طريق محترفه أليكسندر بالدقيقة 19، وفي الشوط الثاني يسجل الهلال الهدف الثاني عن طريق محترفه الفرنسي جوميز بالدقيقة 74، ويضيف البرازيلي كارلوس ادواردو الهدف الثالث في الدقيقة 94.

ويحل الهلال في الجولة المقبلة ضيفا على القادسية، ويلعب الاتحاد مع الرائد.

وعقب المواجهة قال مدرب فريق الاتحاد بيليتش خلال المؤتمر الصحفي : قدمنا مبارة جديدة لولاء الاخطاء والفريق بحاجة لمواصلة العمل في المرحلة المقبلة لتحقيق النتائج الإيجابية.

وأضاف : «أعتقد أن الفريق يحتاج معنويا لكسب مبارة ليعود لمستواه المطلوب».

وتابع : «الأسلوب الدفاعي الذي انتهجناه كان مثمراً في الحد من خطورة الهلال على المرمى ونجحنا في صناعة فرص بالهجمات المرتدة».

وقال : «الهدف الثاني للهلال كان نقطة مفصلية في تحويل مسار المبارة بعد أن فقدنا بسهولة كرة كانت بحوزتنا»، مؤكداً أنه مع عودة فيلاتويفيا وفهد المولد سيتحسن الاداء الهجومي في المباريات القادمة.

التعليقات

اترك تعليق

*