وجه بمضاعفة الجهود لإنجاز المشروعات المعتمدة التي تحت التنفيذ

• خالد ابودوشة ـ أنباء / جازان :

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، يوم أمس بزيارة لمحافظة هروب، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف محافظات المنطقة بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير المنطقة.

واستهل سموه الزيارة بتدشين العديد من المشروعات البلدية بالمحافظة، التي شملت المرحلة الأولى من مشروع تطوير مدخل المحافظة وعدد من الميادين والساحات الشعبية والمواقع السياحية بوادي هروب والمنتجع البري بالمحافظة ، والمرحلة الأولى من صناعية هروب.

واستمع سموه والحضور لشرح مفصل عن تلك المشروعات من محافظ هروب فيصل بن لبدة ومديري الجهات الحكومية ذات العلاقة، موجهاً سموه بمضاعفة الجهود والعمل الجاد لإنجاز المشروعات المعتمدة التي تحت التنفيذ بالمحافظة في الوقت المحدد وفق الخطط والبرامج المعدة لها، راجياً من الله تعالى العون والتوفيق للجميع لتحقيق كل ما يعود بالنفع والفائدة على أهالي المحافظة.

إثر ذلك تفقد سمو نائب أمير المنطقة مركز الرعاية الأولية بقرى الصهاليل بمركز وساع التابع لمحافظة هروب، مطلعاً على الامكانات المتوافرة بمركز الرعاية والخدمات التي يقدمها لسكان قبائل الصهاليل، كما التقى المراجعين للمستوصف وناقش معهم احتياجاتهم من الخدمات الصحية والخدمية والتنموية.

بعد ذلك قام سموه بجولة ميدانية على المشروعات التنموية والخدمية المنفذة بالمحافظة في المجالات البلدية والطرق والصحة والمياه، وعدد من المواقع السياحية والمراكز والقرى التابعة للمحافظة.

حضر تدشين المشروعات والجولة الميدانية وكيل إمارة منطقة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ وعدد من المسؤولين.

التعليقات

اترك تعليق

*