المقيرن : دياز خذلني ولم يكن أهلاً للثقة

• أنباء / جدة :

حقق فريق الفتح فوزه الأول في الدوري على حساب فريق الاتحاد بهدفين دون رد، وتأتي الخسارة الرابعة التي يتلاقها الاتحاد وتعادل وأحد منذ إنطلاق الدوري هذا الموسم، وذلك في المبارة التي جمعتهما اليوم اليوم ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وسجل للفتح عبد القادر الوسلاتي في الدقيقة 26، ثم أضاف منصور حمزي في الدقيقة 99 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة ، وكانت المباراة شهدت طرد لاعب الاتحاد زياد الصحفي في الدقيقة 65.

وبهذا الفوز الفتح حقق ثاني انتصار هذا الموسم ورفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع من 3 تعادلات وفوز وخسارة واحدة، فيما تجمد رصيد الاتحاد الذي تلقى خسارته الرابعة عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

• المقيرن : دياز خذلني ولم يكن أهلا للثقة

وعقب المبارة ومن خلال بيان رسمي نُشر عبر حساب نادي الاتحاد الرسمي عبر «تويتر» قدم رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد نواف بن ناصر المقيرن اعتذاره للجماهير الإتحادية عن خسارة فريقه أمام الفتح في خامس جولات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال المقيرن : «أعتذر لجماهير النادي الوفية على هذه البداية السيئة للموسم، وأعدهم بأنني لن أترك نادي الإتحاد بإذن الله حتى يعود إلى مكانته الطبيعية نمراً كبيراً منافساً كما كان دائماً».

وأضاف : «المدرب دياز خذلني ولم يكن أهلاً للثقة التي وضعتها فيه، وما وصلنا له اليوم هو حصاد عمل المدرب السابق، والذي مازال الفريق يعاني تبعاته».

وتابع : «نتطلع إلى الأفضل مع قدوم المدرب بيليتش وسنوفر أمامه كافة الامكانيات لتحقيق النتائج المنشودة»، مشيراً، إلى أنه سوف يتم اقامة معسكر إعدادي للفريق خلال فترة التوقف في الطائف.

التعليقات

اترك تعليق

*