الجولة 4 دوري الأمير محمد بن سلمان

• راكان شريفي ـ أنباء / جدة :

حقق فريق الأهلي فوزا ثمينا بهدفين نظيفين على فريق الباطن في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في ختام مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل الأهلي هدفه الأول بعد مرور 15 دقيقة على المباراة عن طريق المحترف المصري عبدالله السعيد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وجاء الهدف الثاني عن طريق نوح الموسى عند الدقيقة 53 من زمن المباراة، حيث كان مشابهاً لهدف السعيد الأول، حيث جاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليتقدم الفريق الأهلاوي بهدفين مقابل لاشيء.

ورفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين فقط عن الهلال والنصر المتصدرين، فيما توقف رصيد الباطن عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.

وقال مدرب الأهلي بابلو غويدي في المؤتمر الصحفي الخاص عقب المبارة : «سعيد بالفوز والحصول على نقاط المبارة، وقدمنا اليوم الأداء الأكمل من حيث اللعب الجماعي والاستحواذ تحت ضغط وسرعة نقل الكرة من لمسة واحدة، ونتمنى تقديم الأفضل خلال المباريات القادمة».

وعن تبديل اللاعب جوزيف دي سوزا قال : «اللاعب جوزيف دي سوزا طلب التبديل بعد شعوره بالإصابة خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني».

التعليقات

اترك تعليق

*