أوبريت «أرض الآمنين» نال استحسان الحضور

• خالد ابودوشة ـ أنباء / جازان :

احتفل مركز وادي جازان يوم أمس باليوم الوطني 88 على شرف محافظ أبوعريش محمد الشمراني، ورئيس مركز وادي جازان عبدالله الظافري، ورئيس بلدية وادي جازان المهندس شاكر مباركي، ومشائخ القبائل والأعيان والأهالي.

وتضمن الاحتفال مسيرة وطنية للخيول والدرجات والدبابات والسيارات المعدلة والطيران الشراعي ومعدات الدفاع المدني والدوريات جابت قرى الوادي موشحه بأعلام المملكة وصور القيادة كما تم تدشين أطول مرسم جداري بطول 1200 متر شارك فيه فنانين من أبناء وادي جازان كما أقيم معرض للعدد من الجهات المشاركة وخيمة للسر المنتجة وقدمت عروض للكاراتيه وعدد من المسابقات والمسرحيات لنجوم الفن.

وقد أقيم حفل خطابي بدأ بالسلام الملكي ثم آيات من القرآن الكريم ثم كلمة لرئيس مركز وادي جازان عبدالله بن محمد الظافري هنئ خلالها القيادة باليوم الوطني، مبين بأن هذا الاحتفال جاء ليجسد ما يكنه أهالي وادي جازان من حب وولاء لهذا الوطن وللقيادة وما شهدته المملكة والمنطقة من قفزات في التنمية ومواكبة خطط رؤية المملكة 2030، مقدم شكره لمحافظ أبوعريش على تشريفه لحفل أهالي الوادي.

كما قدمت قصيدة نبطية للشاعر محمد عطيف ثم كلمة لشيخ شمل وادي جازان محمد عقيل، كما قدمت لوحة وطنية بالعديد من اللغات لطفلين بالإنجليزية والعربية والفرنسية، وثم قدمت جمعية الثريا للمكفوفين مشاركة وطنية، وقدم أهالي جبال فيفاء لوحة فنية إهداء إلى أهالي وادي جازان بمناسبة اليوم الوطني ثم قدمت قصيدة فصحى للشاعر محمد عكام.

وفي ختام الحفل أقيم أوبريت «أرض الآمنين» من كلمات خالد العمودي وأداء وألحان الفنان علي عيسى والفنان يوسف مشرقي وقد صاحب الأوبريت الألعاب النارية كما كرمت اللجنة المنظمة الجهات المشاركة والرعاة.

التعليقات

اترك تعليق

*