الجولة 4 دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

• واس / جدة :

حقق فريق الاتحاد أول نقطة له بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بتعادله مع الوحدة بهدفين لكل منهما، ليلة أمس، في الجولة الرابعة من المسابقة.

وسجل هدفي الوحدة إيمري كولاك وريناتو شافيز جونيور في الدقيقتين 34 و60، فيما سجل هدفي الاتحاد عبد العزيز العرياني وكارلوس فيلانويفا في الدقيقتين 53 و58، ليرفع الاتحاد رصيده بنقطة واحدة بالمركز الرابع عشر خلف فريقي الباطن والرائد، فيما رفع فريق الوحدة رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس.

• مدرب الاتحاد : الفريق قدم مستويات رائعة والقادم سيكون أفضل

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بندر باصريح أن فريقه كان يستحق الفوز وحصد الثلاث نقاط خلال مباراته أمام الوحدة، مشيرا إلى أن القادم سيكون أفضل.

وحصد الاتحاد أول نقطة له بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم، بعد التعادل مع الوحدة بهدفين لمثلمها، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر المسابقة.

وقال باصريح، في تصريحات عقب نهاية المباراة: «إن فريقه قدم مستويات رائعة، مقدما الشكر للاعبيه على أدائهم أمام الوحدة».

وأضاف : «كنا الأحق بالفوز والقادم سيكون أفضل، وجميع اللاعبين قدموا الأداء المطلوب خلال المباراة».

من جهته أوضح اللاعب فيلانويفا في تصريحاته عقب نهاية المباراة، إن بندر باصريح المدير الفني للاتحاد، لم يقيده في مركز معين داخل أرضية الملعب، وأفاد فيلانويفا بعدم رضاه عن نتائج الاتحاد خلال الوقت الراهن، مشيرا إلى أن الدوري لا يزال طويلا، ولابد من اتحاد كافة المنتسبين للنادي من أجل العودة إلى المسار الصحيح.

التعليقات

اترك تعليق

*