الجولة 4 دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

واس / الرياض :

حقق فريق الهلال فوزا صعبا والرابع على التوالي على حساب نظيره الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم في الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وسجل الفتح هدفه الأول من ضربة جزاء بالدقيقة 44 عن طريق عبد القادر الوسلاتي، وفي الشوط الثاني بالدقيقة 59 يدرك الهلال هدف التعادل عن طريق محترفه بافيتيمبي جوميس، وبعدها بدقيقتين أضاف كارلوس إدواردو هدف التقدم للهلال، ليدرك الفتح هدف التعادل بالدقيقة 68 عن طريق الوسلاتي، وقبل نهاية المباراة بدقيقة ينقذ لاعب الهلال ريفاس فريقه بالهدف الثالث والفوز، فيما أهدر جوميس ركلة جزاء للهلال في الدقيقة 75، ليرتفع رصيد الهلال إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد الفتح عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.

كما فاز فريق النصر على التعاون بهدف دون رد في المبارة التي جمعتهما يوم أمس في الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وسجل هدف النصر محترفه المغربي عبد الرزاق حمد الله بالدقيقة 75، ليرفع النصر رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، وتوقف رصيد التعاون عند 5 نقاط في المركز السابع.

التعليقات

اترك تعليق

*