وسط فرحة مفعمة بأجمل المعاني عن حب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة

• خالد ابودوشة ـ أنباء / جازان :

ابتهاجاً بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية، التي تتجدد كل عام لتعيد إلى الأذهان سِنوات الكفاح والحدث التاريخي المهم لهذه الأرض المباركة، وهو اليوم الذي وحد فيه الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ شتات هذا الكيان العظيم.

وتعبيراً عن مشاعر الفخر والاعتزاز امتطى 56 من الفرسان بمحافظة أبوعريش بمنطقة جازان صهوات جيادهم وخرجوا في مسيرة حب وولاء وانتماء التي رسمتها تلك الصور الجميلة الأعلام ومرتدين اللون الأخضر.

وذلك بالتنسيق مع المحافظة ودوريات الأمن والمرور التي رافقت مسيرة الخيالة من نقطة انطلاقها بـ «دوار العشة» إلى دوار الملاعب جنوباً.

وجاء مشهد مسيرة الخيالة الاستعراضي بالجياد وسط فرحة مفعمة بأجمل المعاني عن حب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة والتعبير عن ولائهم وحبهم لوطنهم وتاريخه بأسمى المعاني الجميلة، التي تعبر عن استرجاع ذاكرة تاريخ الوطن المجيد من خلال الفروسية وما تحمله من معاني القوة والأصالة والأخلاق التي تتمثل في تاريخ المملكة.

وعبر الفرسان المشاركين في مسيرة الحب والانتماء عن سعادتهم وفخرهم بالمشاركة في هذه المناسبة الغالية، وقدموا خالص شكرهم وتقديرهم لجميع الجهات الداعمة والمرافقة لهم.

التعليقات

اترك تعليق

*