تغلب على الحزم بهدفين في «جولة الوطن»

• أنباء / جدة :

تغلب فريق الأهلي على نظيره الحزم بهدفين دون مقابل خلال مواجهتهما لليلة البارحة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة «جولة الوطن» في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وساهم المحترف السوري عمر السومه في صناعة هدف المباراة الأول لزميله حسين المقهوي في الدقيقة 3، أيضاً حسم المباراة بتسجيله هدف الأهلي الثاني بالدقيقة 95 من زمن المباراة.، وبذلك حقق الأهلي ثاني انتصاراته هذا الموسم.

وبهذه النتيجة حصد فريق الأهلي 7 نقاط في المركز الـ 4، فيما ظل الحزم بنقطتين في المركز الـ 11.

وشهدت المبارة لفتة إنسانية غير مستغربة قدمتها إدارة النادي الأهلي وجماهيرها برفع اسم فقيد الوسط الإعلامي والأهلاويين خالد قاضي ـ رحمه الله ـ، وذلك بدعم خاص من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ الذي قدم دعوة للجماهير والإعلاميين للحضور تقديراً له ولمسيرته في الوسط الرياضي السعودي، وتخصيص دخل المباراة كاملاً لأسرة الفقيد، وبلغ الحضور الجماهيري في المواجهة أكثر من 40 ألف مشجع في أرض الملعب بمشاركة من عائلة الفقيد خالد قاضي.

وقال المدير الفني لفريق الأهلي بابلو غويدي خلال المؤتمر الصحفي عقب البمبارة : «أنه يهتم دائماً بالعمل الجماعي وأن فريقه لا يتأثر بغياب لاعب واحد، مضيفاً، سعيد بالفوز والحصول على نقاط المباراة، والأهم دائماً هو تحقيق النتيجة، كما قدم الفريق المنافس مباراة جيدة».

وأكد أنه بالرغم من عدم تقديم الأداء المنتظر في بعض فترات المواجهة، وكان ينقصنا سرعة نقل الكرة من لمسة واحدة والاستحواذ بشكل أكبر على مجريات المباراة، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مواجهة اليوم.

وأضاف : «سعيد بالتنظيم الدفاعي للفريق خاصة بعد المحافظة على شباكنا نظيفة للمباراة الثانية على التوالي وهذا أمر هام للفريق في المرحلة القادمة»، مضيفاً : «اهتم دائماً بالعمل الجماعي والفريق لا يتأثر بغياب لاعب واحد».

التعليقات

اترك تعليق

*