الجولة 3 «جولة الوطن»

• أنباء / الخبر :

حقق فريق النصر فوزه الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم على حساب مضيفه القادسية بثلاثة أهداف دون رد في المبارة التي جمعتهما يوم أمس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) ضمن الجولة الثالثة من المسابقة «جولة الوطن».

وسجل أهداف النصر الثلاثة لاعبه النيجيري أحمد موسى في الدقائق 21 و40 و66، ومع بداية الشوط الثاني حصل مدافع القادسية عدنان فلاتة على البطاقة الحمراء بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية. فيما طرد من فريق القادسية لاعبه عدنان فلاتة، وظهر القادسية بشكل مختلف عن ظهوره في مباراته السابقة أمام فريق الاتحاد.

وبذلك ارتفع رصيد النصر إلى 9 نقاط لينفرد بصدارة الدوري بشكل مؤقت، لحين انتهاء بقية منافسات هذه الجولة، فيما توقف رصيد القادسية عند أربع نقاط في المركز السادس.

• أنتصرنا في المبارة وكنا نحن من يستحق الانتصار فيها

وقال مدرب فريق النصر دانييل كارينيو في المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة : «المبارة لعبت بالشكل الذي كنا نخطط له قبل المبارة حيث دخلنا بشخصية قوية وبحثنا عن التسجيل بأقرب وقت ونجحنا في الفوز».

واضاف : «نعلم بان القادسية لديهم لاعبين جيدين في الهجوم لذلك حرصنا على التكتيك المناسب ونجحنا في ذلك».

وعن مستوى فريقة في الشوط الأول من المبارة قال : «جميع الهجمات في الشوط الأول كانت خطيرة من خلال الرباعي جوليانو، وموسى، ومرابط، وحمدالله ونجحنا بالتسجيل في الشوط الأول».

وتابع كارينيو قائلاً : «الشوط الثاني دخلنا بجدية أكبر وحرصنا على اللعب في ملعب الخصم وإعلاق المناطق الدفاعية بشكل جيد، وبعد تسجيلنا للهدف الثالث بدأنا في التفكير في المبارة القادمة»، مضيفاً : «اللعب في هذه الأجواء صعب جداً لذلك حاولنا بعد الهدف الثالث عدم الاندفاع».

واختتم حديثه قائلاً : «انا سعيد جداً من الفريق واللاعبين .. أنتصرنا في مبارة أخرى كنا نحن من يستحق الانتصار فيها».

التعليقات

اترك تعليق

*