سطام السهلي يثمن دعم المملكة للإعلام الرياضي

• أنباء / جدة :

ثمن سطام السهلي رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية دعم المملكة العربية السعودية للإعلام الرياضي، وتسهيل إقامة كافة الفعاليات التي تساعد على النهوض بالحركة الاعلامية في المجال الرياضي على مستوى القارة الصفراء.

وقال سطام السهلي في تصريح صحافي : «إن الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي سيستضيف اجتماعات الكونغرس الاسيوي للصحافة الرياضية في جدة ابتداء من 21 سبتمبر الجاري، بحضور رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الايطالي جياني ميرلو، بالإضافة إلى جمع كبير من الإعلاميين من مختلف قارات العالم».

وبهذه المناسبة توجه سطام السهلي بجزيل الشكر لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية الأستاذ تركي آل الشيخ، ولرئيس الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي الدكتور رجاء الله السلمي على دعمهما الكبير وحرصهما على استضافة اجتماعات الكونغرس الآسيوي، وتقديم كافة التسهيلات لدعم مساعي النهوض والارتقاء بالاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية من جديد لتجاوز العقبات والعراقيل التي عطلت مسيرة العمل داخل الاتحاد في العامين الماضيين.

واختتم السهلي تصريحه، مشددا على أن الاتحاد الآسيوي قطع خطوات كبيرة لتنفيذ رؤيته الشاملة لتحقيق أهداف الأعضاء في التطوير، وتحسين وضع الاتحاد في الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليق

*