أطلقت المسابقة الفتوغرافية عبر بوابتها الإلكترونية

• أميمة كلفوت ـ أنباء / جازان :

طلق معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني هوية الجامعة لليوم الوطني بشعار «سعوديتي أولا» كما أطلق المشاركة في المسابقة الفتوغرافية عبر بوابتها الإلكترونية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ88 للمملكة.

وتهدف المسابقة إلى إبراز معاني الانتماء للوطن والتعبير عن البعد الوطني والتراثي وعكس قيم المجتمع السعودي وما تحقق من منجزات.

وأوضح مدير جامعة جازان أن المملكة تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام وهي ذكرى محفورة في وجدان وفكر كل مواطن سعودي وتكرر كل عام لتذكر بِما أنجزه الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود رحمه الله ومن بعده من أبناءؤه البررة وصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله والذي استمر على هذا النهج في المضي في طريق النمو والتطور والبناء للمملكة.

وأشار الدكتور القحطاني إلى أن الجامعة في كل عام تحتفل بهذه المناسبة بإقامة العديد من الفعاليات والبرامج والندوات والنشاطات المختلفة في كافة كلياتها وتتشرف بافتتاح صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.

ودعت الجامعة الراغبين في المشاركة في المسابقة الفوتوغرافية إلى الدخول إلى البوابة الإلكترونية عبر الرابط ttp://www.jazanu.edu.sa/Pages/National-Day-88th.aspx للإطلاع على الآلية والشروط الخاصة بها، مشيرة إلى أن نتائج هذه المسابقة ستعلن في 8 محرم 1440هـ الموافق 18 سبتمبر 2018م.

التعليقات

اترك تعليق

*