«أنباء» تنشر رسالتها إلى السعوديات

• عبدالله الينبعاوي ـ أنباء / جدة :

تمكنت أمجاد العمري أن تحرز لقب أول بطلة سباق كارتينغ للنساء في المملكة، فيما تلتها إيناس حمزة ولمياء الحسين، وذلك بعد أن خضن الجولة النهائية على حلبة «إن تن سو» في جدّة تحت رعاية الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وقد حضر الفعاليات حشد جماهيري غفير، التي بدأت بتصفية 20 متسابقة في 30 يوليو الماضي، فيما توج الفائزات، بطل المملكة العربية السعودية لمسابقات الرالي عبدالله باخشب، وعضو الاتحاد للسيارات النسائية المهندسة أسيل الحمد.

• رسالة أمجاد إلى السعوديات

أمّا أمجاد العمري، والتي تعرّف عن نفسها بأنّها طالبة هندسة ميكانيكية، ومتعتها صناعة السيارات وشغفها قيادتها، شكرت كلّ من ساندها ووقف إلى جانبها قائلةً : «من أمتع المنافسات اللي مررت فيها، وقابلت فيها أجمل ناس، أحب أن أهدي هذا الفوز لكل شخص وقف معي وساعدني حتى لو بكلمة تشجيع».

وفي رسالةٍ إلى السعوديات، قالت أمجاد وفقاً لمجلة لها : «سعيدة جداً بمشاركتي بأول بطولة نسائية للكارتنغ، و الذي أسعدني أكثر روح التحدي والمنافسه الشريفه عند البنات والتي جعلت هذا السباق ممتعاً ويحمس أكثر، مضيفة، أنا متفائلة بجيل قوي جديد من البنات السعوديات اللواتي سينافسن في كل الرياضات على مستوى العالم».

التعليقات

اترك تعليق

*