خلال جولة سموه الميدانية لمتابعة بداية العام الدراسي

• خالد ابودوشة ـ أنباء / جازان :

تابع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة يوم الأحد، بدء العام الدراسي الجديد بمختلف قطاعات التعليم الجامعي والعام بمنطقة جازان.

وأكد الأمير محمد بن عبدالعزيز خلال الجولة الميدانية التي قام بها لمجمع مدارس معاذ بن جبل التعليمي بحي السويس في مدينة جيزان، بالتزامن مع بداية العام الدراسي للطلاب والطالبات في المملكة، أهمية قيام جامعة جازان، والإدارة العامة للتعليم بجازان، وإدارة التعليم بمحافظة صبيا، والكليات والمعاهد التقنية بالمنطقة بالمهام والواجبات المناطة بها على أكمل وجه.

وألتقى أمير منطقة جازان بالنيابة، خلال جولته بمدير ومنسوبي المدرسة وأولياء الأمور، وطلاب المدرسة، ملاطفاً سموه الطلاب، ومتفقداً لحاجاتهم خاصة الأيتام وأبناء الشهداء وأبناء منسوبي القوات العسكرية المربطين بالحد الجنوبي.

وأطلع سموه على الاستعدادات التي أعدّتها المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد، متمنياً التوفيق والسداد للقائمين عليها، والنجاح الدائم للطلاب والطالبات، لتحقيق أعلى المستويات الدراسية والدرجات العلمية في شتى المواد والتخصصات، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود من قبل المعلمين والمعلمات، وبذل المزيد من العطاء للسير بالعملية التعليمية إلى أرقى المستويات انفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة ـ أيدها لله ـ، وتحقيقاً لطموحاتهم وتطلعاتهم التي تضع الأمل في أبناء وبنات المملكة وسواعد الوطن ومستقبله لتنفيذ رؤيتها الحديثة والشاملة.

ونوه أمير منطقة جازان بالنيابة في ختام الجولة بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لكل ما فيه خدمة الوطن وخير المواطن والمقيم بالمنطقة، سائلاً الله تعالى أن تكون بداية العام الدراسي بدايةً خير للطلاب والطالبات، وأن يحفظ لبلادنا الغالية أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

التعليقات

اترك تعليق

*