الجولة 1 دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

• أنباء / جدة :

حقق فريق الشباب فوزاً صعباً على الاتحاد بهدف نظيف سجله ناصر الشمراني في الدقيقة 79، اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق فريق الشباب أول ثلاث نقاط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحتل المركز الثاني خلف نادي النصر المتصدر، فيما يتذيل لاتحاد الترتيب بدون أي نقاط.

وبهذه النتيجة شنّت جماهير الاتحاد من خلال موقع تويتر هجوماً كاسحاً على مدرب الفريق وعلى المستوى الذي ظهر به فريقهم في المبارة الأولى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث قال المغرد الاتحادي عمار العمري : «أقسم بالله قهر الله يعين الاتحاديين ومحبي الكيان كل ماقلنا بتزين شانت».

وقال المغرد محمد الحربي : «ثالث مبارة على التوالي الاتحاد سيء هجوميا نعم عندنا فرص ولكن جاءت بصعوبه دياز يسلم المباريات للفرق بعدم توظيف اهم عنصرين فيلانويفا وكريم، مضيفًا، مو مشكلة يلعب روما وسط لكن أقل يوظف فيلا وكريم بحيث مايخليهم يبذلوا جهد كبير ويفقدوا مخزونهم.»

أما المغرد قصي فقال : «كان سهل ننهي المباراة بالتعادل بس هدف غبي من غلطة دفاعية بدائية!».

وأضاف : «للحين ما شفنا دور المدرب والمحترفين الأجانب للحين ما ظهروا بالشكل المطلوب بالذات الثلاثي الهجومي بيزيتش ورومارينهو وفالديفيا، بداية سيئة جدا للموسم بس للحين اقلكم اصبروا عليهم ما زلنا في الجولة الأولى».

وقال المغرد عبدالله : «كمشجع إتحادي أتمنى أن لا نخسر أما الفرق الكبيره بنتائج كارثيه، المركز الرابع سيكون ممتاز جداً.
وتابع : دياز لم يقنعني مع الهلال فالدوري والمنافسين كانو أسوأ من الآن».

ولم يخفي المغرد محمد المبارك استيائه الكبير من نتيجة المبارة حيث قال مغردًا : «والله أكبر قهر لما تشوف الأنديه المنافسة على الدوري تفوز وتجيب أفضل الأعبين وأنت يالاتحادي تجيب فالديفيا وبيسيتش وكاريلتو جبنا عون صار فرعون تسبب بالهدف».

من جانبه قال المغرد خليل + : «انت مستحوذ بنسبه 70% وتوصل المرمى أكثر من منافسك يعني المباراه في يدك في أي وقت تخطف الثلاث نقاط، تطلع أحد الأدوات الرئيسية في الملعب وتتراجع وتعطي خصمك فرصه لتسجيل!.

وأضاف : «عك فني يتحمله المدرب وخميس الزهراني .. دياز قاعد يخبط يبدمر النادي قبل الاستحقاقات».

وقالت المغردة عاشقة العميد : «للي هاجموني وقالوا بدري تحكمي على دياز . انا قبل دياز يدرب الفريق ومن أول ماتعاقدوا معه قلت فاشل لو فيه خير ما اقاله الهلال .. 3 مباريات الاتحاد فيها اسوأ فريق وتقولون بدري وين بدري السوبر وضاع والعرب تعادلنا والدوري خساره إقالة دياز مطلب».

وغردت الاتحادية أم ريناد قائلة : «خداع الجمهور ووضع شماعة (الانسجام ) حذرت منها كثيرا .. الانسجام يكون في المعسكر وليس في وسط الموسم ! كفاية كذب على جمهور الاتحاد.»

وقال المغرد فواز المالكي : «كانت ليله عنوانها الروح في المدرج فقط».

التعليقات

اترك تعليق

*