نفذها مستشفى الحُرّث العام

• خالد ابودوشة ـ أنباء / جازان :

رعى محافظ الحُرّث صالح بن علي القحطاني، يوم أمس الحملة التي نظمها مستشفى الحرث العام ممثلاً في قسم التوعية الصحية عن فوائد المشي تحت شعار «صحتك في مشيك».

وتاتي هذه الحملة بتوجيهات المدير العام بصحة جازان الدكتور عبدالله النجمي، ويهدف البرنامج لرفع الوعي الصحي وثقافة المشي لدى جميع أفراد المجتمع صغاراً وكباراً وتشجيعاً لرياضة المشي، وقد انطلقت الحملة التوعوية من أمام مقر مستشفى الحرث العام وانتهت بمقر منتزه العين الحارة.

شارك فيها العديد من افراد المجتمع يتقدمهم محافظ الحُرّث ومديرو الدوائر الحكومية وعدد كبير من المواطنين، كما شارك في إنجاح هذه الحملة التوعوية جمعية البر الخيرية بالحُرّث والدفاع المدني وشرطة المحافظة وبلدية الحُرّث ولجنة التنمية الاجتماعية.

وعند نهاية مسيرة المشي استراح المشاركين في خيمة معدة بالاجهزة الطبيه والطاقم الطبي للكشف على المشاركين، وتم تسليم هدايا للمشاركين ودروع وشهادات للجهات المشاركة والداعمة.

الجدير بالذكر أن هذا الحدث التفاعلي يأتي بإشراف مباشر من مدير المستشفى محمد محنشي ،والذي أكد ان هذه المبادرة ستكون انطلاقة لباكورة من الفعاليات المتكررة لرفع مستوى الوعي الصحي والارتقاء بنمط الثقافه الصحية لدى أبناء المحافظه وجميع ابناء المجتمع.

التعليقات

اترك تعليق

*