تجمع بين الملاكمين البريطانيين جورج جروفز وكالم سميث

• أنباء / جدة :

أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن استضافة نهائي السوبر العالمي على كأس محمد علي كلاي للملاكمة، الجمعة 28 سبتمبر المقبل، في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وستجمع المباراة الملاكمين البريطانيين جورج جروفز وكالم سميث لفئة الوزن المتوسط.

وتأتي استضافة هذا النهائي الكبير بعد توقيع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، مع شركة «كوموسا» المنظمة للبطولة، ضمن حزمة من الاتفاقيات التي وقعها في العاصمة البريطانية لندن العام الماضي، تستضيف بموجبها المملكة نهائي السوبر العالمي للملاكمة.

وعبر كال ساويرلاند رئيس شركة «كوموسا» عن سعادته باستضافة السعودية هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير، وقال : «تملك المملكة العربية السعودية مقومات كبيرة لاستضافة الأحداث الرياضية الكبرى، ونحن سعداء بإقامة هذا النزال في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث يملك الملاكم العالمي الشهير محمد علي كلاي شهرة واسعة لدى الأوساط الرياضية العاشقة لهذه اللعبة».

وأضاف ساويرلاند : «النزال بين الملاكمين جروفز وسميث سيكون قويًا ومثيرًا، لما يملكانه من قوة ومهارات جعلتهما طرفين لهذا النهائي، وأعتقد أن الجميع سيحظى بمتابعة ممتعة لهذا اللقاء».

يشار إلى أن الهيئة العامة للرياضة نجحت في تنظيم وإقامة العديد من المنافسات الرياضية المختلفة في الفترة الماضية، مثل بطولة كأس الملك سلمان العالمية للشطرنج، وسباق الأبطال للسيارات، ومارثون الرياض الدولي، وبطولة المملكة للبلوت، وبطولة الرياضات الإلكترونية، ومنافسات أعظم رويال راميل WWE، والمهرجان العالمي لرياضات المغامرة، والبطولة الرمضانية الدولية على كأس رئيس الهيئة.

التعليقات

اترك تعليق

*