بحديقة بحي غرناطة بمدينة الرياض

• أنباء / وسائل التواصل :

تدوال مغردين من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو يظهر فيه شاب وهو يصفع عامل نظافة على وجهة بحديقة عامة بحي غرناطة بمدينة الرياض.

في الوقت الذي لم يحرك العامل ساكناً وتحدث لمصور الفيديو وهو يبكي قائلاً : «أنه لايعرف ماهي أسباب ضرب هذا الشاب له»، في الوقت نفسه قال مصور المقطع : «أن الشاب نادى على العامل لكن لم يسمعه فنزل من سيارته واتجه اليه وضربه».

وأنشأ نشطاء على تويتر وسم بعنوان (#شاب_يصفع_عامل_نظافه) استنكروا فيه تصرف الشاب معبرين عن استيائهم الشديد ومطالبين فيه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجهات المختصة بالقبض على الشاب ومحاسبته على هذا التصرف المسئ بحق العامل.

• حيث قال المغرد د. خالد جزاء الحربي : «مقياس مرؤة الانسان مع تعامله مع الضعفاء فوالله ان من يعامل الضعفاء بلطف وكرم وأدب ان مرؤته في قمتها والعكس صحيح».

• وقال المغرد مكافح : «احقر واجبن خلق الله هو الذي يتقوى على عامل ضعيف متغرب عشان لقمة عيش، يجب الا يمر هذا الاعتداء دون عقاب رادع، ليكون عبرة لغيره من الجبناء».

• من جانبها قالت المغردة أميرة التميمي : «لا تحكمون على مقطع، لا تتسرعون في إسائة الظن، أكيد هناك سبب، عامل نظافه يعني مايغلط» !!

وأضافت : «الفيديو ليس دليل كافي يثبت جريمة لازم هناك تحقيق مع كل الطرفين».

• أما المغرد د. خالد المنيف فقال : «لا تحكم على خلق إنسان بتعامله مع منهم أعلى منه بل بتعامله مع الضعفاء والصغار والمساكين».

التعليقات

اترك تعليق

*