بمجموعة من الفعاليات والمعارض

• خالد الحارثي ـ أنباء / الطائف :

يوم آخر من أيام «خيمة تعاكظ» بسوق عكاظ مُترف بالحب باذخ بالعطاء والإبداع يحمل بين طياته مزايا وفرح تعطر المكان وتُضفي الجمال مع الزمان فيزداد على الحسن حسنا بمقدم زوارها وضيوفها الكرام.

حيث تفتتح الخيمة أبوابها بعد صلاة العصر بمجموعة من الفعاليات والمعارض المقامة كمعرض الفنون التشكيلية والمعرض الفوتوغرافي وركن تبادل الكتب وركن الخط العربي الذي يقيم ورش يومية بتواجد كوكبة من الخطاطين المتميزين على مستوى المملكة.

بعدها كان الجميع على موعد بعرض مسرحية البابور للكبار من تأليف عراب المسرح السعودي فهد رده الحارثي وإخراج المتألق جمعان الذويبي، ليبدأ بعد ذلك الحكواتي في سرد قصصه المشوقة، ثم استمتع الحضور بعدها بمجموعة من الألوان الشعبية للجالية المصرية ممثلة بفرقة أولاد البلد.

وفي اليوم الأخير من تعاكظ المسرحيون من خلال ورشة ألعاب الممثلين (دورة مسرحية تفاعلية تستمر لمدة خمسة أيام ) قدمها الفنان سامي الزهراني بمشاركة وتفاعل بعض من الحضور الكريم حيث حصلو على شهادات مشاركة، ومن ضمن البرامج والفعاليات العديدة التي تقيمها خيمة تعاكظ ورش فنية يومية تقيمها الفنانة أمل فلمبان والفنانة وفاء الحارثي والفنانة نوف الشريف، وهناك الحديقة التشكيلية من خلال المرسم المباشر للفنان أحمد الشهري والفنان طراد الفرزان والفنان فيصل العتيبي والفنانة هديل السفياني والفنانة ملاك الصخيري والفنانة نهى الرفاعي.

لاتزال أفلام الجادة وأفضل صورة بورتريه من الجادة مستمرة بجوائز مالية قيمة وللمزيد من المعلومات والتفاصيل نرجو زيارة خيمة تعاكظ.

التعليقات

اترك تعليق

*