نجم عنه إصابة اثنين من حراس الأمن العاملين في الموقع

• أنباء / مكة المكرمة :

سيطرت فرق الدفاع المدني بمكة المكرمة اليوم على حريق بمشروع جبل عمر، جاء على خلفية اشتعال النار في محولات وتمديدات كهربائية تابعه لوحدة تكييف في سقف أحد المطاعم.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بمكة المكرمة الرائد نايف الشريف، أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة تلقى بلاغاً مفاده، وقوع حادث حريق في مطعم بمشروع جبل عمر، بدأ باشتعال النار في محولات وتمديدات كهربائية تابعه لوحدة تكييف في سقف إحدى المطاعم، وتمكنت الفرق من السيطرة على الحادث، وإخماده بمساندة فرق عمل أنظمة السلامة وفرقة الإطفاء الذاتية بالمنشأة.

وأفاد الرائد الشريف الحادث نجم عنه إصابة حالتي اختناق بسيطة لحراس أمن الموقع في حين جرى إخلاء جميع المتواجدين احترازيا عن طريق وحدات الانقاذ وأن فريق التحقيق بالإدارة باشر التعرف على مسببات الحادث بالتنسيق مع الجهات المعني.

ودعا المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بمكة المكرمة المواطنين والمقيمين إلى التعاون، في مثل هذه الحالات، وعدم التجمهر في مواقع الحوادث، لأن ذلك يقلل فرص تدخل الأجهزة المعنية في الوقت المناسب للتعامل مع الحوادث بمثالية ونجاح.

التعليقات

اترك تعليق

*