لصقل المواهب في كافة الألعاب من لاعبين ومدربين

• راكان شريفي ـ أنباء / جدة :

دشّن مجلس إدارة النادي الأهلي مشروع «مدارس النادي الأهلي الرياضية»، في خطوة سابقة وفريدة بين الأندية السعودية، ويهدف المشروع إلى صقل المواهب الرياضية في كافة الألعاب من لاعبين ومدربين، وإعدادهم بالشكل الأمثل، تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، ومواكبة للحراك الرياضي الكبير الذي تشهده المملكة بإشراف مباشر من مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وستهتم مدارس النادي الأهلي الرياضية بإعداد اللاعبين والمدربين في كافة الألعاب الرياضية من خلال برامج تدريبية خاصة يشرف عليها مدربين متخصصين معتمدين من النادي الأهلي، فيما ستكون مقرات المدارس موزعة على عدد من الاحياء في جدة كخطوة أولى ومن ثم بقية مناطق المملكة بحيث تسهل عملية الوصول إليها من الجميع.

ودشنت إدارة النادي موقع إلكتروني خاص لاستقبال طلبات التسجيل في مدارس النادي الأهلي عبر الرابط التالي : http://www.Alahlicss.com.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي : «من هنا أتمنى من جميع مدرسيّ التربية الرياضية وقادة المدارس بجميع مراحلها لمساعدتنا على اكتشاف المواهب والرياضيين المميزين».

وأضاف النفيعي قائلاً : «صقلهم وتطويرهم وتوفير الشركات الراعية لهم سيعود بالفائدة على الرياضة في وطننا».

التعليقات

تعليق واحد


  1. حسين الظاهري
    يونيو 24, 2018

    هذي فكرة العمدة بندر العوفي ولازم يكرم عليها

اترك تعليق

*